Fascination About خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



وفي ظل توجه الأغلبية العظمى نحو امتلاك سيارات مستعملة تزامناً مع الارتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة، يُقدم لكم موقع «اوتو موبيل كار» طريقة فحص السيارات المستعملة وأبرز المعلومات في هذا الشأن.

في موقع خمس خطوات ، نقدم لكم متابعة جيدة للشأن المصري والعربي والعالمي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي اهم النصائح والارشادات ومتابعة جيدة للتطورات الجارية.

تأكد من سمعة الميكانيكي الجيدة حتى لا تتعرض للاحتيال أو أن تظن مخطئًا أن تلك السيارة هي الأفضل.

تم إضافتك للقائمة البريدية بنجاح تنويه: موقع لبيب يقوم فقط بمقارنة الاسعار. جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية و علامات الخدمة والشعارات والنماذج الصناعية و التصاميم في هذا الموقع هي ملكية حصرية لأصحابها ومعروضة فقط لغرض هذا الموقع .

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

خطوات ضرورية عند شراء سيارة مستعملة، وكيفية الفحص قبل الشراء والكشف على الموتور وأجزائها المختلفة وتجربة السيارة المستعملة قبل شرائها.

تُشير دواسة الفرامل المهترئة إلى عداد مسافات طويلة نسبياً وإذا كان غير ذلك فيمن أن يكون هنالك تلاعب في عداد المسافات إلى هنا نكون قد انهينا من حديثنا حول كيفية فحص عداد المسافات في السيارة المستعملة آملين أن تكون معلومات هذا المقال قد غطت كافة التفاصيل حول كيفية كشف التلاعب بعداد المسافات في السيارة المستعملة، وللمزيد من المعلومات حول الإجراءات المتبعة عند فحص سيارة المستعملة قبل الشراء، بالإضافة إلى أهم الأمور والنصائح التي يجب اتباعها لتجنب عمليات الاحتيال عند شراء سيارة مستعملة؛ نوصيك بالاطلاع على مدونة دوبيزل للسيارات الرائدة في سوق السيارات الإماراتي.

حرك إصبعك ومرره بطول حواف المفاصل الموجودة بين ألواح جسد السيارة؛ يشير الملمس الخشن إلى بقايا الطلاء الملصوق.

يمكنك قيادة السيارة وتجربتها بعد التأكد من السيارة من الداخل والخارج؛ وتعد تجربة القيادة قبل الشراء وإحدى طرق فحص محرك السيارة المستعملة قبل الشراء والتأكد منه لذاهناك بعض النصائح يمكننا ان نقدمها لتساعدك في قرار الشراء

زهرة الجثة العملاقة.. لماذا يلجأ الآلاف لشم رائحتها القذرة؟

تساعد الإجابة على هذا السؤال تقدير حجم الاستهلاك الذي تعرضت له السيارة بالتالي معرفة إذا كانت تناسبك ام لا.

تنقسم السيارة إلى عدة إجزاء خارجية وداخلية، ولكل منها طريقة فحص بالنظر أو بأدوات بسيطة، ويمكنك من خلال الخطوات التالي فحص أجزاء السيارة على الترتيب:

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا خطوات فحص السيارة المستعملة لزم الأمر.

يمكن أن يكون مقعد السائق المقطع والمتهالك مع مؤشر عداد مسافة منخفض دليلًا على التلاعب بعداد المسافة.

Report this wiki page